• حلول العلامة البيضاء من الجيل التالي

  • مزود السيولة والتكنولوجيا من الدرجة الأولى 

  • مزود موثوق للسيولة والتكنولوجيا

برنامج الولاء للبنك الدولي
برنامج الولاء للبنك الدولي
احصل على جوائز حصرية لكل مستوى تصل إليه
بالإضافة إلى العمولات الخاصة بك!
انضم إلى صفوف النخبة في برنامج الولاء للـIB.
أصبح آي بي
تقديم برنامج ولاء الوسيط
تم تصميم برنامج ولاء الـIB من قبل OXShare خصيصًا لك، الـIB المحترم لدينا في جميع أنحاء العالم، لمكافأة جهود الإحالة الخاصة بك، والاحتفال بكل إنجاز تحققه وتشجيعك على الاستمرار بنجاح. يمكنك الوصول إلى جوائز مذهلة، رحلات وسفر حول العالم، جوائز مالية، سيارات فاخرة، بالإضافة إلى عمولات الـIB الخاصة بك.

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، قم بالتسجيل كـ IB، وكلما زاد عدد العملاء الذين قمت بإحالتهم، زاد عدد اللوت الذي تكسبه وزادت الجوائز النقدية التي يمكنك المطالبة بها لكل فئة.

حول المكافآت

مستوى المكافأة صافي الأموال المؤهلة (MI) الحد الأدنى للعقود المتداولة* جائزة
شريك $10,000 100
صورة دائرية
برونزية $25,000 250
صورة دائرية
فضة $50,000 500
صورة دائرية
ذهب $100,000 1,000
صورة دائرية
المليارديرات $150,000 1,250
صورة دائرية

ابدأ التداول مع اوكس شير !

الاسم الكامل:
اول آخر اسم
عنوان البريد الإلكتروني:
example@domain.com
نوع الحساب:
الحساب القياسي
 
تسجيل

الخطوة 1 تسجيل

تطبيق سريع وسهل وآمن
حدد حساب:
حسابي
عملة:
دولار أمريكي
طريقة الإيداع:
التحويل المصرفي
 
إيداع

الخطوة 2 تمويل

أضف الأموال باستخدام إحدى طرق الدفع الآمنة الخاصة بنا

EURUSD1.2184 1.2186

جنيه استرليني / دولار أمريكي1.4167 1.4169

دولار أمريكي / ين ياباني109.35 109.38

USDCAD1.2101 1.2103

 
تداول

الخطوه 3 تداول

ابدأ الآن وقم بالوصول إلى الأسواق العالمية في أي وقت وفي أي مكان!

OXShare.com مملوكة ويتم تشغيلها ضمن مجموعة شركات OXShare. OXShare Limited مسجلة من قبل مؤسسة التمويل الدولية IFC في سانت لوسيا رقم التسجيل 00101 (المكتب المسجل في الطابق الأول، مبنى Sotheby، Rodney Bay، Gros-Islet، Saint Lucia)، OXShare LTD مرخصة من قبل حكومة موزمبيق كوسيط مالي بموجب اللائحة رقم 101950778 (المكتب المسجل: موزمبيق، مدينة مابوتو، حي كامبفومو الإقليمي الخامس: 24 يوليو رقم: 1638،3 الطابق إلى اليسار). OXShare FSA LTD، هيئة الخدمات المالية الخاضعة للتنظيم، رقم التسجيل 1654 (جناح المكتب المسجل 305، Griffith Corporate Center، Beachmont، Kingstown، Saint Vincent وجزر غرينادين)

يجب ألا يقل عمر العملاء عن 18 عامًا لاستخدام خدمات OXShare.

بيان المخاطر: قد يعني الاستثمار في المشتقات أن المستثمرين قد يخسرون مبلغًا أكبر من استثمارهم الأصلي. يجب على أي شخص يرغب في الاستثمار في أي من المنتجات المذكورة في OXShare.com أن يسعى للحصول على مشورته المالية أو المهنية. قد لا يكون تداول الأوراق المالية والفوركس وسوق الأوراق المالية والسلع والخيارات والعقود الآجلة مناسبًا للجميع وينطوي على مخاطر خسارة جزء أو كل أموالك. ينطوي التداول في الأسواق المالية على مكاسب كبيرة محتملة ، ولكنه ينطوي أيضًا على مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسواق. لا تستثمر وتداول بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها. لا يُسمح بتداول العملات الأجنبية في بعض البلدان ، قبل استثمار أموالك ، تأكد من أن بلدك يسمح بذلك أم لا.

ننصحك بشدة بالحصول على مشورة مالية وقانونية وضريبية مستقلة قبل الشروع في أي تداول للعملة أو المعادن الفورية. لا يجب قراءة أي شيء في هذا الموقع أو تفسيره على أنه يشكل نصيحة من جانب OXShare Limited أو أي من الشركات التابعة لها أو مديريها أو مسؤوليها أو موظفيها.

المناطق المحظورة: لا تقدم OXShare Limited خدمات للمواطنين / المقيمين في الولايات المتحدة وكوبا وميانمار وكوريا الشمالية والسودان. خدمات OXShare Limited غير مخصصة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو اللوائح المحلية.

أو
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو اللوائح المحلية.


اتصل الان!

• Next-Generation White Label Solutions

  • Top-Tier Liquidity & Technology Provider 

  • A Trusted Liquidity & Technology Provider

IB Loyalty Program
IB Loyalty Program
Get exclusive prizes for every level you reach
in addition to your commissions!
Join the elite ranks of the IB loyalty program.
Became IB
Introducing Broker Loyalty Program
The IB Loyalty Program was designed by OXShare especially for you, our respected IB all over the world, to reward your referral efforts, celebrate every achievement you achieve and encourage you to continue successfully. You can access amazing prizes, trips and travel around the world, financial prizes, luxury cars, in addition to your IB commissions.

If you haven't already, register as an IB, and the more clients you refer, the more lots you earn and the more cash prize you can claim per category

About the rewards

Reward LevelQualifying Net Money In (MI)Minimum Traded Lots*Reward
Partner$10,000100
Circular Image
Bronze$25,000250
Circular Image
Silver$50,000500
Circular Image
Gold$100,0001,000
Circular Image
Billionaires$150,0001,250
Circular Image

Start Trading with OXShare !

Full Name:
First & Last Name
Email Address:
example@domain.com
Account Type:
Standard Account
 
Register

Step 1 Register

Fast, easy and secure application
Select Account:
My Account
Currency:
USD
Deposit Method:
Bank Transfer
 
Deposit

Step 2 Fund

Add funds using one of our secure payment methods

EURUSD1.2184 1.2186

GBPUSD1.4167 1.4169

USDJPY109.35 109.38

USDCAD1.2101 1.2103

 
Trade

Step 3 Trade

Start now and access the global markets anytime, anywhere!

OXShare.com is owned and operated within the OXShare Group of companies.OXShare Limited registered by the International Finance Corporation IFC in st lucia Registration Number 00101(Registered Office 1st Floor, The Sotheby Building, Rodney Bay, Gros-Islet, Saint Lucia) , OXShare LTD regulated By Mozambique GOV as Financial Broker under regulation number 101950778 (Registered Office: Mozambique , Maputo City , Districal Kampfumo Quarter De V:24July N:1638,3 Floor To The Left ). OXShare FSA LTD, regulated Financial Services Authority , Registration Number 1654 (Registered Office suite 305, Griffith Corporate Center, Beachmont, Kingstown, Saint Vincent and the Grenadines)

Clients must be at least 18 years old to use the services of OXShare.

Risk statement: An investment in derivatives may mean investors may lose an amount even greater than their original investment. Anyone wishing to invest in any of the products mentioned in OXShare.com should seek their own financial or professional advice. Trading of securities, forex, stock market, commodities, options and futures may not be suitable for everyone and involves the risk of losing part or all of your money. Trading in the financial markets has large potential rewards, but also large potential risk. You must be aware of the risks and be willing to accept them in order to invest in the markets. Don't invest and trade with money which you can't afford to lose. Forex Trading are not allowed in some countries, before investing your money, make sure whether your country is allowing this or not.

You are strongly advised to obtain independent financial, legal and tax advice before proceeding with any currency or spot metals trade. Nothing in this site should be read or construed as constituting advice on the part of OXShare Limited or any of its affiliates, directors, officers or employees.

Restricted Regions: OXShare Limited does not provide services for citizens/residents of the United States, Cuba, Myanmar, North Korea, Sudan. The services of OXShare Limited are not intended for distribution to, or use by, any person in any country or jurisdiction where such distribution or use would be contrary to local law or regulation.

OR
Information on this site is not directed at residents in any country or jurisdiction where such distribution or use would be contrary to local law or regulation.


Call Now!